اخبار مصر الان محافظ أسوان يبرز المعالم السياحية للمحافظة بمونديال الإعلام العربي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، إن المحافظة تعد من أهم المقاصد السياحية للأشقاء العرب، في ظل توافر التنوع السياحي، والذي يشمل السياحة الأثرية والبيئية والعلاجية والرياضية، أبرزها السفاري والصيد.
وأضاف محافظ أسوان أثناء كلمته في ختام مونديال أسوان الدولي للإعلام العربي، أن سياحة المؤتمرات والمهرجانات الفنية والرياضية لها دور كبير في جذب السياح، مما يفتح الباب حول إمكانية تنظيم رحلات "الشارتر" من مختلف المدن العربية لأسوان مباشرة، من خلال البواخر والعبارات السياحية، بين موانئ البحر الأحمر وميناء ينبع السعودى.
وأكد حجازى أن تنظيم مونديال أسوان الدولي للإعلام العربي، يعكس الموقف الموحد والثابت لكافة الدول العربية ضد الإرهاب، والذي يجب ألا تكون مواجهته أمنية فقط، بل بتضافر كل قوى المجتمع للتوعية بمخاطر وتداعيات الإرهاب، من خلال تجديد الخطاب الديني والارتقاء بالرسالة الإعلامية.
وأشار محافظ أسوان إلى أنه يعتبر الأشقاء العرب المشاركين في مونديال أسوان الدولي للإعلام العربي بمثابة سفراء فوق العادة لأسوان، من أجل الترويج والتسويق لمقوماتها السياحية، في ظل حالة الاستقرار والأمن والأمان، مع توافر المقومات والمزايا الاستثمارية من موقع جغرافي وبنية أساسية.

الخبر | اخبار مصر الان محافظ أسوان يبرز المعالم السياحية للمحافظة بمونديال الإعلام العربي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق