اخبار مصر الان 3 عاطلين يقتلون مواطنًا حاول معاتبتهم على معاكسة ابنته

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقدم ثلاثة عاطلين على قتل بائع بعد أن عاتبهم بسبب معاكستهم ابنته التى استغاثت به لإنقاذها منهم، فتركوه غارقًا فى دمائه، ولاذوا بالفرار، قبل أن تتمكن قوات الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض عليهم.

تلقى مأمور قسم العمرانية بلاغًا من الأهالى بنشوب مشاجرة، ومقتل مسن رميًا بالرصاص، وتم تشكيل قوة من قوات مباحث القسم تحت إشراف اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبقيادة العميد رجب غراب، مفتش المباحث، والمقدم محمد عوض، ومعاونه النقيب محمد سعودى، انتقلت إلى مكان الواقعة، وبالكشف عن هوية المجنى عليه تبين أنه يدعى «أشرف. ا. ا»، ٤٥ عامًا، بائع متجول، وتبين إصابته بطلق نارى فى الصدر، سقط على أثره غارقًا فى دمائه ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال، وإصابة نجلته برش خرطوش.

دلت التحريات أن المجنى عليه نشبت بينه وبين ٣ عاطلين من المنطقة مشادة كلامية، بعدما عاتبهم على معاكسة نجلته، فتطورت المشادة الكلامية بينهم إلى مشاجرة وتشابك بالأيدى بين الطرفين، على أثرها قام أحد المتهمين بإطلاق النار على المجنى عليه، واستقرت رصاصة فى جسد المجنى عليه، وحاول الأهالى نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.

تمكنت القوات من تحديد هوية المتهمين لملاحقتهم، وهم «فرسكا»، «نوفه»، و«محمد. ج»، وبإعداد الكمائن للمتهمين، نجحت القوات فى القبض على المتهم «محمد. ج. ا»، ٢٨ عاما، عاطل، ومقيم بالحوامدية، وبمواجهة المتهم اعترف بالواقعة، وضبط السلاح المستخدم فى الواقعة «فرد خرطوش»، وأقر المتهم بأنه لم يكن يقصد قتله، ولكنه خلص على المجنى عليه دفاعًا عن نفسه، بعدما قام المجنى عليه ونجله ونجلته بالتعدى عليه، مع المتهمين الهاربين، بالضرب.

وتابع المتهم اعترافاته: «كنت أقف مع المتهمين فى الشارع، وهما ليس من نفس الشارع الذى أسكن فيه أنا والمجنى عليه، ومرت ابنته من أمامنا، فعاكسناها، وحاولت مواجهتنا، فوجهت لها لفظًا مسيئًا، فصمتت الفتاة وذهبت، واعتقدنا أنها قد استسلمت وذهبت إلى حال سبيلها، ولكن بعد مرور بضع دقائق جاء المجنى عليه مع نجله ونجلته للتشاجر معنا، وتحدث معنا وعاتبنا على معاكسة نجلته، فنشبت بيننا مشادة كلامية، وتطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدى، حاول الأهالى التدخل لفض النزاع ولكنهم فشلوا فى ذلك، خاصة بعدما جن جنونى وأخرجت السلاح، وهرب البعض خوفًا من إطلاق الأعيرة النارية، وبالفعل بدأت فى إطلاق الأعيرة النارية تجاههم، فاستقرت إحداها فى جسد المجنى عليه، وسقط غارقًا فى دمائه، وأصبت نجلته برش خرطوش، وهربنا بعد انشغال الأهالى فى محاولات إنقاذ المجنى عليه وابنته، ونقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج، وألقى القبض علىّ بعد ذلك».

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار ملاحقة المتهمين الآخرين، وتم عرض المتهم على النيابة العامة، التى أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيق.

الخبر | اخبار مصر الان 3 عاطلين يقتلون مواطنًا حاول معاتبتهم على معاكسة ابنته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق