اخبار العالم الان 5 طرق لتفادي الأمراض والكوارث «إلكترونيا»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بات بإمكان الجميع توقع حدوث الأزمات والكوارث الطبيعية، وتوخي الحذر منها، اعتمادا على الهواتف الذكية، عبر ما يسمى بـ "Hive Computing" أو الحوسبة على هيئة خلية، التي يتم من خلالها توصيل العديد من الأجهزة بشبكة واحدة، قادرة على معالجة بعض البيانات والمعادلات التي تساهم دائما في الكثير من الأبحاث.

ومنها ستتمكن من التعرف على علاج جديد لمرض نادر أو التنبؤ بالزلازل في كافة أنحاء العالم، من خلال هاتفك المحمول، وذلك بعد تثبيت أحد تلك التطبيقات الآتية:

1- MyShake

وهو تطبيق مناسب يمكنك من التعرف على الأنشطة الموجودة في منطقتك التي تعيش بها، ومن خلال تحليل تلك الإشارات والأنشطة يمكن تكوين خريطة دقيقة إلى حد كبير بالأماكن المحتمل وقوع زلازل بها قريبا.

2- Folding Home

تلك المبادرة بدأتها شركة سوني، بمساعدة بعض العلماء والباحثين، تمكنك من معرفة معلومات أكثر عن الأمراض المستعصية مثل السرطان والزهايمر وأيضًا إيبولا.

3- DreamLab

يمكنك هذا التطبيق من تحديد قدر معين من اتصال الإنترنت كي يتم استخدامه أثناء نومك في العديد من الأبحاث المختلفة والتي يمكنك أيضا اختيارها قبل البدء بتشغيل التطبيق.

4- BOINC

يقوم التطبيق بتحليل بعض البيانات دون أن يعيق عملية استخدامك لهاتفك، ولا تقلق بشأن البطارية، فالتطبيق ينتظر أن تقوم بتوصيل جوالك بالشاحن قبل أن يبدأ تلك العملية.

5- Reverse the Odds

يأتي هذا التطبيق، ليمكنك من التعرف على الخلايا السرطانية، بحيث سيقوم التطبيق في البداية بإخبارك بمواصفات تلك الخلايا السرطانية وإخبارك كيف تعثر عليها لتبدأ بممارسة اللعبة والحصول على العديد من الجوائز أيضا.

الخبر | اخبار العالم الان 5 طرق لتفادي الأمراض والكوارث «إلكترونيا» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق