عاجل

اخبار السعودية وكيل وزارة الحج يناقش ترتيبات حجاج الإمارات والنيجر اليوم الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش وكيل وزارة الحج لشؤون الحج الدكتور حسين بن ناصر الشريف، في مكتبه بمكة المكرمة أمس، ترتيبات ومتطلبات شؤون حجاج دولة الإمارات العربية المتحدة لهذا العام، مع رئيس وفد حج دولة الإمارات حمد يوسف. كما بحث الدكتور الشريف مع رئيس وفد حج دولة الإمارات، عدداً من المواضيع التي تُعنى بتنظيم شؤون حجاجهم وإسكانهم وتنقلاتهم والخدمات المقدمة لهم من مؤسسات أرباب الطوائف ومكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات، مؤكداً ضرورة التزام الوفد الإماراتي بتوعية حجاجهم قبل وصولهم لأداء الحج بجميع التعليمات -خاصة السلامة- في جميع الأماكن التي سيوجدون فيها، والعمل بالمسار الإلكتروني، والالتزام بخطط وجدول التفويج الزمني، والتنسيق مع وحدة التفويج في الوزارة حرصاً على سلامة الحجاج.
ونوّه رئيس وفد الإمارات من جهته، بالإنجازات التي تقدمها حكومة المملكة في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، شاكراً وزارة الحج للتعاون والتنسيق والخدمات التي قدمت لهم.
من جهة ثانية، بحث وكيل وزارة الحج لشؤون الحج في مقر الوزارة بمكة المكرمة، مع رئيس وفد شؤون حجاج النيجر بللو غاربا، عديداً من المواضيع المتعلقة بالخدمات المقدمة لحجاج النيجر من حيث الإسكان والنقل وخدمات مؤسسات أرباب الطوائف.
واستعرض الدكتور الشريف الجهود والإنجازات التي تقدمها حكومة المملكة في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة خدمةً لضيوف الرحمن، مؤكداً على ضرورة الالتزام بتوعية الحجاج قبل وصولهم لأداء الحج بجميع التعليمات -خاصة السلامة- في جميع الأماكن التي سيوجدون فيها، والعمل بالمسار الإلكتروني، والالتزام بخطط وجدول التفويج الزمني، والتنسيق مع وحدة التفويج في الوزارة حرصاً على سلامة الحجاج.
ونوّه رئيس وفد النيجر من جهته، بالإنجازات المقامة في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، مقدماً شكره لوزارة الحج للتعاون والتنسيق والخدمات التي قدمت لهم.

الخبر | اخبار السعودية وكيل وزارة الحج يناقش ترتيبات حجاج الإمارات والنيجر اليوم الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق