اخبار الجزائر اليوم أوقف 3 مهربين و 16 مهاجرا غير شرعي و 3 تجار مخدرات الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجيش يدمر مدفعا و ألغاما و قنابل ببومرداس و تيزي وزو تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي، أول أمس، من تدمير مدفع تقليدي الصنع ولغمين مضادين للأفراد وثلاثة عشر (13) قنبلة و كذا مواد متفجرة بكل من بومرداس وتيزي وزو، حسب ما أفادت به أمس الاثنين، وزارة الدفاع الوطني في بيان لها.
وأوضح بيان الوزارة، أنه «في إطار محاربة الإرهاب، دمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 6 مارس 2016، بكل من بومرداس وتيزي وزو التابعة للناحية العسكرية الأولى (ن.ع.1) ، مدفعا تقليدي الصنع ولغمين مضادين للأفراد وثلاثة عشر (13) قنبلة ومواد متفجرة».
كما أوقفت مفرزة ببني ونيف ولاية بشار (ن.ع.3) «ثلاثة تجار مخدرات وحجزت 50 كيلوغرام من الكيف المعالج»، في حين ضبط حراس الشواطئ بسكيكدة (ن.ع.5)»30 كيلوغرام من الكيف المعالج».
من جهة أخرى،تم توقيف بكل من الوادي وغرداية (ن.ع.4) « أحد عشر (11) مهاجرا غير شرعي وضبط شاحنة صغيرة محملة ب (2.220) وحدة من مختلف المشروبات».
وبتلمسان (ن.ع.2)، أوقف عناصر الدرك الوطني «ثلاثة (3) مهربين بحوزتهم (2.769) وحدة من مختلف المشروبات كما تم توقيف خمسة (5) مهاجرين غير شرعيين»، بحسب ذات

الخبر | اخبار الجزائر اليوم أوقف 3 مهربين و 16 مهاجرا غير شرعي و 3 تجار مخدرات الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق