اخبار اليوم والدة متهم باغتيال النائب العام: "ملناش علاقة بالإخوان.. ورئيس أركان الجيش عم ابني"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فجرت سناء فرج الدسوقي والدة أحمد جمال حجازي أحد طلاب الأزهر الذين أذيعت اعترافاتهم بتنفيذ عملية اغتيال النائب العام هشام بركات، مفاجأة مدوية، قائلة إن عمه رئيس أركان الجيش، الفريق محمود حجازي، مشيرة إلى أنه ابن عم والد أحمد بشكل مباشر، وجدُّ الاثنين واحدٌ هو محمود حجازي".

ونقلت "هافينغتون بوست عربي" عن سناء الدسوقي، قولها إن التواصل أصبح قليلًا جدًا مع الفريق حجازي منذ أن بدأ تولي مناصب هامة داخل القوات المسلحة، مشيرة إلى أن آخر مرة تقابلوا معه كانت منذ 7 سنوات، خلال عزاء والده الحاج إبراهيم حجازي، وكان حينها في منصب المستشار العسكري المصري في بريطانيا.

وروت والدة أحمد تفاصيل القبض عليه، وقالت: "يا معالي الفريق أحمد قبضوا عليه من الشارع في سكنه الخاص بمنطقة العباسية، لأنه مغترب ويدرس بالأزهر، وزملاؤه أبلغونا الخبر، والغريب أن الأمن لم يقم بتفتيش مسكنه الخاص بالعباسية، أو منزله في الشرقية، ولم يكن هناك أي استفسار أمني عن أحمد، ولو مطلوب لماذا لم يأتوا إليه في منزله، أو يقوموا بتفتيش مسكنه، حرام عليكم هو ملوش ذنب في حاجة، والعائلة كلها لم تكن متعاطفة مع الإخوان علشان خاطرك يا سيادة الفريق".

وكانت وزارة الداخلية عرضت الأحد خلال مؤتمر صحفي لوزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، فيديو لاعترافات عدد من طلاب جامعة الأزهر متهمين بالتخطيط لاغتيال المستشار هشام بركات النائب العام في 29 يونيو 2015، وبلغ عدد العناصر التي شاركت في العملية وفق ما جاء بالبيان نحو 14 شخصاً ومجموع الخلية بالكامل نحو 48 عنصراً تمّ ضبطهم جميعاً، كان من بينهم أحمد جمال حجازي.

الخبر | اخبار اليوم والدة متهم باغتيال النائب العام: "ملناش علاقة بالإخوان.. ورئيس أركان الجيش عم ابني" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق