اخبار العالم بالفيديو.. خالد صلاح يسخر من مرتضى منصور: أول مرة حد يمسك عليه سيديهات

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

خالد صلاح

أكد الإعلامي خالد صلاح أن هناك معركة جديدة تحت قبة البرلمان، بين كل من النائب علاء عبد المنعم والمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وقال خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار": "هناك معركة بين علاء عبد المنعم والمستشار مرتضى منصور، حيث قدم الاول مذكرة رسمية لرئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال لإسقاط عضوية الثاني ".

وأضاف "جاءت هذه المذكرة ردًا على مذكرة تقدم بها منصور، مش هنجيب اي منهم على التليفون علشان متبقاش مشكلة .. الاسباب اللي اعتمد عليها في مذكرته انه تلفظ بالفاظ نابية تخدش الحياء وتحدث بلغة هابطة على شاشات التلفزيون واتخذ من تهديد الجميع اسلوبًا ومنهجًا لممارسة التهديد الفكري وسب كل من يختلف معه في الرأي واستخدام ايحاءات جنسية ساقطة مع كل من يختلف معه سواء على المستوى السياسي أو الرياضي".

وتابع "مصر بها ازمة دولار واقتصاد وسياحة وبلاوي كتير والمعركة دي بقدر اهميتها القانونية وضبط العمل داخل البرلمان، ولكن هناك أشياء مهمة ولا نريد أي تراشق في الهواء .. ولكن لأول مرة في تاريخ العمل النيابي ان المستشار مرتضى منصور يتقدم ضده بسيديهات لان علاء عبد المنعم قال انا عندي سيديهات لمرتضى".

الفيديو..

 

الخبر | اخبار العالم بالفيديو.. خالد صلاح يسخر من مرتضى منصور: أول مرة حد يمسك عليه سيديهات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق