اخبار مصر الان ابنة الشهيد هشام بركات لـ"البوابة": "السيسي نفذ وعده"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت «دعاء»، ابنة النائب العام الشهيد المستشار هشام بركات، عقب إعلان وزارة الداخلية القبض على الجناة فى حادث اغتيال والدها، إنها كانت على ثقة فى أجهزة الدولة وأنها ستلقى القبض على الجناة.

وأضافت، فى تصريحات خاصة لـ«البوابة»: «الله يرحمه وينتقم من القتلة، صبرنا كثيرًا فى انتظار تلك اللحظة ولم نذق طعم النوم لشهور طويلة، لكننا كنا على ثقة فى أجهزة الدولة أنها ستكون على قدر المسئولية كما وعدنا الرئيس عبد الفتاح السيسى أن حقه سيعود، وننتظر الآن عدالة القضاء الناجزة التى أفنى والدى سنوات عمره فى خدمته، وكما ربانا الشهيد على الاتكال على الله سنظل على العهد ونكمل مشوار الصبر والاحتساب لحين الأخذ بحقه ممن سلبوه الحياة».

وأوضحت ابنة الشهيد: «فقدنا الأب ولكن يكفينا لقب الشهيد البطل فقد أفنى عمره فى خدمة وطنه واستشهد فداءً للعدالة، وكلى إيمان بأن قلب الدولة الصلب قادر على الوقوف أمام تلك الحرب الإرهابية القذرة».

الخبر | اخبار مصر الان ابنة الشهيد هشام بركات لـ"البوابة": "السيسي نفذ وعده" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق