اخر الاخبار اليوم بالفيديو.. عمرو أديب: أحداث "بنقردان" هو نفس المخطط لسيناء والدول العربية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق الإعلامي عمرو أديب، على هجوم بنقردان في تونس، قائلًا: "ما حدث في بنقردان هو نفس المخطط لسيناء، فالهدف من هذا إعلان هذه المدينة إمارة إسلامية".

وتابع "أديب"- خلال برنامجه "القاهرة اليوم"، المُذاع على فضائية "اليوم"- هناك 20 مدني وعسكري تم قتلهم، ومنهم من قُتل في منزله، وتم قتل 40 من الإرهابيين، وعندما نقول إن هناك 40 إرهابيًا لقوا حتفهم، فكم كان عدد المهاجمين؟، فهذا يعني أن جيش كان يُهاجم.

وأضاف "ما نتعرض له واضحًا وضوح الشمس، وهم يريدون عمل ذلك أيضًا في السعودية، ومن المؤكد أن مصر سيحدث لها هذا أيضًا، وهذا كان يحدث في مرسى مطروح، وفي سيناء عندما كانت هناك سيارات تسير في طابور بالشيخ زويد بسيناء، وهي ترفع أعلام داعش وتطلق الرصاص في الهواء، ولكن أبنائنا هم من أنهوا كل هذا.

وأشار إلي أن ما حدث في تونس هو رسالة لكل الدول العربية، لكي تفهم لان من الواضح أن الدرس السوري والعراقي واليمني والليبي لك يكنوا على قدر من الوضوح، فاليوم أصبح لدينا سايكس بيكو جديدة تغيير للخريطة، فنحن نرى تغيير الخريطة والأمر جاد وليس عبث.

الخبر | اخر الاخبار اليوم بالفيديو.. عمرو أديب: أحداث "بنقردان" هو نفس المخطط لسيناء والدول العربية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق