اخبار العالم الان الصين تعتزم زيادة أعداد المنح الدراسية المقدمة لمصر إلى 1500

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعربت ليو ياندونج نائبة رئيس وزراء الصين لشئون التعليم العالي والبحث العلمي والثقافة، عن رغبة بلادها في تعزيز آفاق التعاون العلمي والثقافي بين البلدين.

ونوهت إلى أنها شاركت أمس مع وزير التعليم العالي في منتدى رؤساء الجامعات المصرية الصينية، ووضع حجر الأساس لمعهد كونفوشيوس المخصص لتعليم اللغة الصينية بجامعة القاهرة.

وأضافت أنها ستلتقي غدًا بشباب العلماء المصريين بحضور أعضاء المعهد الوطني المصري الصيني للطاقة المتجددة، وأشارت إلى أنها ستشهد توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم للتعاون في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي وتقديم المنح الدراسية لتحفيز التبادل الثقافي.

واقترحت "ياندونج" عقد اللجنة المشتركة للعلوم والتكنولوجيا في الصين خلال العام الجاري، كما أشارت إلى أن الصين تعتزم زيادة عدد المنح الدراسية المقدمة لمصر لتبلغ 1500 منحة دراسية على مدى خمس سنوات.

الخبر | اخبار العالم الان الصين تعتزم زيادة أعداد المنح الدراسية المقدمة لمصر إلى 1500 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق