اخبار العالم الان سيدة تقتل زوجة نجلها بسبب «الشاحن» في البحيرة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من كشف لغز مقتل سيدة بقرية كفر مجاهد التابعة لمركز كوم حمادة بعد اتهام نجلة خال القتيلة زوجها وعائلته بارتكاب الجريمة بسبب وجود خلافات أسرية بينهم.

 ترجع الواقعة ببلاغ لمركز شرطة كوم حمادة بشأن وفاة «و.ن.إ.ل» 24 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بقرية كفر مجاهد، وما قرره مفتش الصحة أن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق، وتوجد شبهة جنائية، واتهام نجل خال المتوفاة «ش.س.ع» لكل من «ش. م. م. ع» 35 عامًا، سائق، زوج المتوفاة، و«س. م. ع. ح» 56 عامًا، ربة منزل، والدة زوج المتوفاة، و«ش. م. م. ع» 31 عامًا، ربة منزل، شقيقة الأول، بارتكاب الواقعة بسبب وجود خلافات أسرية فيما بينهم.

 وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حماتها «س. م. ع. ح» لخلافات أسرية بينهما، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وبمواجهتها أدلت بمجمل اعترافاتها وأنها ارتكبت الواقعة عن طريق الخطأ حال قيام والد زوج المجني عليها بالنداء عليها لجلب شاحن الهاتف المحمول الخاص به وتجاهلته ولم تمتثل لأمره، الأمر الذي أثار حفيظة المتهمة فنهرتها على ذلك ونشبت بينهما مشاجرة تبادلا فيها التدافع بالأيدي، وفي أثناء جذب المجني عليها من الإيشارب الذي كانت ترتديه ضغط على عنقها؛ ما أدى لخنقها ووفاتها.

 وأضافت أنه عقب اكتشافها وفاة المجني عليها حاولت إخفاء معالم الواقعة وإضفاء صفة الوفاة الطبيعية ونقل المجني عليها للوحدة الصحية بشابور للتصريح بالدفن، إلا أن مفتشة الصحة اشتبهت في الوفاة جنائيًّا.

 ولاقى سرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبتها الأثر الطيب من أهالي القرية وأهلية المجني عليها، وتقدم العديد منهم بالشكر لقيادات المديرية.

الخبر | اخبار العالم الان سيدة تقتل زوجة نجلها بسبب «الشاحن» في البحيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق