اخبار العالم الان تأجيل دعوى «الأهرام» بغلق قناة الفراعين لـ١٥مايو

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار أحمد الشاذلي اليوم السبت، تأجيل الدعوى القضائية المقامة من رئيس مجلس إدارة صحيفة الأهرام أحمد النجار، والتي يطالب فيها بإلغاء ترخيص قناة الفراعين، ووقف بثها خلال الفترة الزمنية المخصصة لبث برنامج " مصر اليوم" الذي يقدمه رئيس مجلس إدارة القناة توفيق عكاشة لجلسة ١٥ مايو المقبل.

وحملت الدعوى رقم 15833 لسنة 69 ق، مختصما وزراء الاستثمار والداخلية والإعلام، ووأوضحت أن القناة عرضت من خلال برنامج " مصر اليوم" بتاريخ 5 نوفمبر الماضي، تقريرًا تضمن هجوما على المؤسسة وقياداتها والعاملين بها.

وقالت إن المذيعة حياة الدرديري، مقدمة البرنامج أذاعت ما أسمته "بيان الصحفيين الأحرار" وهو عبارة عن بيان مفبرك ومصطنع وفقا للدعوى، لأنه لا توجد جهة بعينها أعلنت عن مسئوليتها بشأن إذاعته سوى قناة الفراعين.

وأشارت الدعوى إلى أن التقرير المذاع نال من المؤسسة ومن شخص رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد السيد النجار، من خلال عبارات تعد قذفًا في حقه دون سند.

الخبر | اخبار العالم الان تأجيل دعوى «الأهرام» بغلق قناة الفراعين لـ١٥مايو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق