اخبار اليوم باوتيستا: الطقس سيئ في ميامي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح لاعب التنس الإسباني روبرتو باوتيستا بأنه عانى من الطقس السيئ في بطولة ميامي لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة، جراء ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة.

وأشار إلى أنه بالرغم من أن الطقس ببطولة إنديان ويلز بولاية كاليفورنيا كان أشد حرا، فإنه كان جافا في حين أن الرطوبة الشديدة في ميامي تتسبب في مزيد من التعرق وشرب كثير من المياه وهي أسوأ من المناخ الجاف.

يشار إلى أن باوتيستا رغم سوء الطقس تمكن من التأهل لثالث أدوار البطولة بعد انسحاب منافسه البريطاني ألياش بيديني بينما كان الإسباني يتقدم بواقع 7-5 و2-2 ، ليواجه بالدور المقبل الفرنسي جو ويلفريد تسونجا، المصنف التاسع عالميا.

وشهدت منافسات الدور الثاني أمس انسحاب الإسباني رافائيل نادال، المصنف الخامس عالميا، من أولى مواجهاته بالبطولة بسبب مشكلات بدنية تعرض لها في المجموعة الثالثة من مواجهة البوسني جومر دامر.

كما انسحب البرازيلي توماس بيلوتشي بعد خسارته المجموعتين الأولى والثانية أمام الكازاخستاني ميخائيل كوكوشين بواقع 5-7 و3-6.

الخبر | اخبار اليوم باوتيستا: الطقس سيئ في ميامي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق