اخبار مصر اليوم مباشر الأحد 27 مارس 2016 وزير النقل يعيد رئيس هيئة الطرق المُقال إلى منصبه

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألغى الدكتور جلال سعيد، وزير النقل، اليوم الأحد، قرار إقالة المهندس عادل ترك، رئيس هيئة الطرق والكباري، الذي أصدره وزير النقل السابق، سعد الجيوشي، قبل ساعات من خروجه في التعديل الوزاري الأخير.

وقالت مصادر مطلعة، بوزارة النقل، إن «سعيد» طلب من المستشار القانوني بالوزارة مراجعة قرار وزير النقل السابق، المتعلق بإقالة رئيس هيئة الطرق والكباري، وأفتى المستشار القانوني بأن القرار غير سليم من الناحية القانونية، وبناء عليه قرر سعيد تجميد قرار الإقالة.

وأضافت المصادر أن وزير النقل طلب مراجعة جميع القرارات التي أصدرها «الجيوشي» قبل رحيله بساعات ومدى قانونيتها.

وفي نفس السياق، التقى وزير النقل الدكتور جلال سعيد بقيادات قطاع النقل البحري، وقال: القطاع يعد من أهم القطاعات المتعلقة بالاقتصاد المصري، ويمتلك إمكانيات هائلة، ويجب أن يعود بالنفع على الاقتصاد، مشيرا إلى أننا أمام تحدٍ كبير لتعظيم منظومة النقل البحري، وهذا يتطلب المتابعة الدقيقة لكل المشروعات حتى يستطيع القطاع المساهمة في زيادة موارد الدولة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الأحد 27 مارس 2016 وزير النقل يعيد رئيس هيئة الطرق المُقال إلى منصبه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق