اخر الاخبار اليوم الفنان هانى شاكر يفتتح فرعا لنقابة الموسقيين بالأقصر

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وصل إلى مطار الأقصر الدولي بعد ظهر اليوم الأحد كل من نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر والفنانة نادية مصطفى حيث يفتتحان فرع نقابة الموسيقيين بالمحافظة لرعاية شئون الموسيقيين .

وصرح بخيت خيري حسن مدير العلاقات العامة بمطار الأقصر الدولي أنه من المقرر أن يلتقي نقيب الموسيقيين بمحافظ الأقصر محمد بدر حيث يتم بحث سبل تعاون النقابة مع المحافظة وتقديم طلب لتخصيص قطعة أرض يقام عليها ناد اجتماعي للموسيقيين ينشر من خلاله الموسيقى والفن الراقي في المحافظة وذلك في إطار المبادرة التي أطلقها أمير الغناء العربي الحفاظ على التراث والهوية الفنية والموسيقى العربية والتي لاقت استحسانا كبيرا من وزير الثقافة حلمى نمنم وتحمس لها بشكل كبير.

ومن المقرر أيضا أن يزور الفنان هاني شاكر وأعضاء مجلس النقابة غدا الإثنين مستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان في مدينة طيبة شمال المحافظة لدعم المستشفى الذي يهدف لخدمة أبناء الأقصر ومحافظات الصعيد .

الخبر | اخر الاخبار اليوم الفنان هانى شاكر يفتتح فرعا لنقابة الموسقيين بالأقصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق