اخبار السعودية " بلجيكا تتهم 3 في تفجيرات بروكسل وتلغي مسيرة اليوم الأحد 27-3-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وجه الادعاء البلجيكي اتهامات بالإرهاب لثلاثة رجال فيما يتعلق بتفجيرات بروكسل واعتقلت الشرطة الإيطالية جزائرياً للاشتباه في إصداره وثائق مزورة لمتشددين لهم صلة بالهجمات. ومع فتح تحقيقات الآن في عدة دول وتزايد الإشارات على وجود صلات بين تفجيرات بروكسل وهجمات على باريس في نوفمبر تشرين الماضي ألغت السلطات البلجيكية مسيرة مقررة بعنوان "مسيرة ضد الخوف" في العاصمة التي يعتريها القلق اليوم الأحد لتجنب تحميل الشرطة المزيد من الضغوط.
واستهدفت الهجمات الانتحارية مطار بروكسل وأحد قطارات متر وأنفاق العاصمة في وقت الذروة الصباحية يوم الثلاثاء الماضي مما أسفر عن مقتل 31 شخصاً منهم ثلاثة من المهاجمين وإصابة المئات بجروح. وأعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجمات.
وبعد سلسلة من المداهمات والاعتقالات في بلجيكا وألمانيا منذ وقوع الهجمات ذكرت وسائل إعلام إيطالية يوم السبت إن الشرطة الإيطالية اعتقلت الجزائري جمال الدين عوالي (40 عاما) في جنوب إيطاليا.

الخبر | اخبار السعودية " بلجيكا تتهم 3 في تفجيرات بروكسل وتلغي مسيرة اليوم الأحد 27-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق