اخبار العالم الان محمد عبد القوي: مجلس إدارة اتحاد الكتاب غير شرعي ولا يمثلنا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الشاعر محمد عبد القوي، عضو اتحاد الكتاب، إنه أول من نادي بعقد جمعية عمومية طارئة بعد أن تقدم 21 عضوًا من مجلس الإدارة باستقالتهم، وبالتالي أصبح مجلس الإدارة الحالي غير قانوني وكان لابد من تدخل أعضاء الجمعية العمومية وتدخلنا بالفعل لعقد اجتماع طارئ للجمعية العمومية.

وأضاف في تصريح خاص لـ«فيتو»، أنه جمع مائة توقيع من جميع أنحاء الجمهورية ومازال الإعداد والاستعداد لعقد الاجتماع حتى يأخذ الشكل القانوني للمطالبة بسحب الثقة من المجلس ككل لأنه أصبح غير صالح وغير قانوني وغير شرعي ولا يمثل أيًا من أعضاء الاتحاد.

وأكد أنه ضد فكرة الاعتصام لأن هناك إجراءات تتم بشكل قانوني من خلال اللائحة القانونية للاتحاد التي تنص على أن من حق 100 عضو الإعلان عن عقد اجتماع طارئ للجمعية العمومية وهذا ما تم بالفعل.

يذكر أن اتحاد الكتاب شهد اعتصام عدد كبير من أعضاء اتحاد كتاب مصر، مطالبين بسحب الثقة من رئيس الاتحاد الدكتور علاء عبد الهادي، إضافة إلى سحب الثقة من مجلس إدارة الاتحاد.

الخبر | اخبار العالم الان محمد عبد القوي: مجلس إدارة اتحاد الكتاب غير شرعي ولا يمثلنا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق