اخبار مصر الان بالصور.. محافظ أسوان يناقش نتائج اللجنة المفاجئة بزيارة إحدى المدارس

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يواصل محافظ أسوان اللواء مجدى حجازي حربه المعلنة على الفساد الإدارى والمالى والخدمى بكافة أنحاء المحافظة فقد واصلت لجنة المحافظ زيارتها المفاجئة للمواقع الخدمية والمصالح الحكومية دون سابق إخطار وهى اللجنة التي إستحدثها اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان كتقليد جديد على مستوى محافظات الجمهورية لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وقد استعرضت اللجنة أمام المحافظ نتائج زيارتها للمدرسة الرسمية للغات التجريبية بصحارى يوم الخميس الماضى وذلك بحضور مساعد المحافظ للمشروعات القومية ومدير عام التربية والتعليم وأعضاء اللجنة برئاسة صابر حسين المشرف على المحليات بالمكتب الفنى بالمحافظة.

وقد قرر اللواء مجدى حجازى إحالة سكرتيرة بالمدرسة إلى النيابة الإدارية لتأخرها في تسليم إيصالات المصروفات المدرسية على إستمارة 123 مع إنتدابها للعمل بمديرية التربية والتعليم وإنتداب أكثر من موظف كبديل لها للقيام بمهامها الوظيفية المتعددة،مع إعداد تقرير من لجنة المحافظ بكافة الملاحظات الإدارية والمالية التي تم إكتشافها أثناء زيارتها للمدرسة.

قرر محافظ أسوان بنقل أحد العاملين بالخدمات المعاونة للمدرسة إلى ديوان عام المحافظة والذي يتقاضى مرتبه كمؤقت من صندوق الخدمات وذلك بعد ملاحظة اللجنة بقيامه بأعمال ليس في مجال تخصصه كحارس ليلى للمدرسة منها الإشراف على باصات نقل الطلاب من وإلى المدرسة

الخبر | اخبار مصر الان بالصور.. محافظ أسوان يناقش نتائج اللجنة المفاجئة بزيارة إحدى المدارس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق