اخبار اليوم الإصابة تبعد بيج شو عن المشاركة في راسلمانيا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت تقارير صحفية ، أن المصارع بيج شو  قد أصيب في ركبته في آخر عرض مباشر لمؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية في ميتشجان.

ووفقا لتقرير أحد مراسلي موقع WrestleZone فإن بيج شو هبط على ركبته بطريقة سيئة في نزال زوجي له مع دولف زيجلر ضد ليوك هاربر وبراون سترومان، وبعد انتهاء النزال وإعلان فوز بيج شو ودولف زيجلر أخبر الأخير بيج شو أن يخرج من الحلبة بطريقة آمنة، فقام بيج شو بالنزول من على الحلبة بالخروج من المنطقة بين الحبل السفلى وأرض الحلبة وهو ما لم يفعله قبل ذلك مطلقًا وعلى عكس طريقة خروجه من الحلبة التي اعتاد الجمهور رؤيتها.

وعلى ما يبدو فإن بيج شو أصيب بالتواء في ركبته، وتم رؤيته يتحدث إلى دولف زيجلر بعد نهاية النزال قبل أن يخرج من الحلبة، لكن لم يتضح إذا كانت إصابته خطيرة أم مجرد التواء بسيط؟!

يذكر أن مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية لم يحالفها الحظ في العام الأخير بسبب كثرة الإصابات، وتعتبر إضافة المصارع بيج شو إلى القائمة بمثابة ضربة كبيرة للمؤسسة، خصوصا بعد إصابة راندي أورتن وسيزارو في كتفيهما، وإصابة سيث رولينز في ركبته، وإصابة كتف جون سينا الذي من المؤكد أنه لن يشارك في عرض راسلمانيا المقبل، مما يسبب انخفاضًا في عدد التذاكر المباعة ومبيعات عروض الدفع مقابل كل مشاهدة.

الخبر | اخبار اليوم الإصابة تبعد بيج شو عن المشاركة في راسلمانيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق