اخبار العالم تعرف على ترتيب مجموعة مصر بتصفيات أفريقيا بعد انسحاب تشاد

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مواجهة منتخب مصر وتشاد

بعد إعلان تشاد الانسحاب رسميا من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون قبل منافسات الجولة الرابعة من التصفيات والتى مقرر لها بعد غد الثلاثاء وفى حالة قبول الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" لطلب الانسحاب رسميا، ستتغير نتائج الفرق المشاركة بالمجموعة خاصة وأنه من المقرر خصم نقاط مباريات تشاد فى الجولات الثلاثة.

وكان منتخبنا الوطنى قد فاز على تشاد بخماسية مقابل هدف إلا أنه سيتم خصم نقاط المبارة من الفراعنة متصدر المجموعة ب7 نقاط  ليصبح رصيد منتخبنا أربع نقاط فقط.
 

وكان منتخب تشاد قد خسر أيضاً أمام كل من نيجيريا وتنزانيا، حيث يقبع فى مؤخرة المجموعة بدون أى رصيد من النقاط.

وبعد خصم نقاط مباريات تشاد من المنتخبات الثلاثة فإن ترتيب المجموعة لن يتأثر وسيظل كما حيث تتصدر مصر المجموعة  بـ 4 نقاط ويتبقى لها اللعب مع نيجيريا بالإسكندرية وتنزانيا بتنزانيا ، ويأتى منتخب نيجيريا في المركز الثاني بنقطتين ويتبقى له مواجهة  مصر بالإسكندرية  وتنزانيا في نيجيريا فى حين يحل منتخب تنزانيا في المركز الثالث بنقطة وحيدة ويتبقى لها  مبارة مصر بتنزانيا ثم النسور بنيجيريا.



الخبر | اخبار العالم تعرف على ترتيب مجموعة مصر بتصفيات أفريقيا بعد انسحاب تشاد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق