اخبار العالم الان بالصور.. جلسة صلح تنهي خصومة ثأرية بين عائلتين في بني سويف

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تمكنت الأجهزة الأمنية والشعبية ببني سويف اليوم الأحد من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بمدينة بني سويف، وتقديم الجاني «الكفن» لوالد القتيل، في جلسة عرفية بقاعة دار المناسبات بمسجد عمر بن عبد العزيز بمدينة بني سويف، بحضور اللواء محمود العشيري مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة.

وقدم الجاني ويدعى «أحمد حسن أمام ـ حلاق ـ 36 سنة» الكفن لوالد المجني عليه ويدعى «محمد عباس محمد ـ جزار» ومقيمان بدرب العيد المتفرع بشارع الخضار بمدينة بني سويف في حراسة أمنية من المقدم ياسر طنطاوي رئيس مباحث بندر بني سويف.

ورفض أهل المجني عليه قبول الدية واكتفوا فقط بتقديم الكفن علانية أمام الجميع، بحضور القيادات الشعبية والتنفيذية، معلنين التسامح في حق نجلهم، والصلح.

وتعود وقائع القضية إلى تلقى مديرية أمن بني سويف إخطارا في عام 2010 بوصول هاني محمد عباس، 27 سنة، جزار، جثة هامدة إلى مستشفى بني سويف العام متأثرا بجراحه إثر تلقيه طعنة نافذة أودت بحياته.

وتبين من تحريات المباحث الجنائية وقوع مشاجرة بين الجانى ويدعى أحمد حسن إمام "حلاق"، والقتيل ويدعى هاني محمد عباس "جزار"، قام على إثرها الأول بطعنة بآلة حادة أودت بحياته.

كما تبين وجود خلافات سابقة بين المتهم والقتيل حيث أقدم الجزار على التوجه إلى محل الحلاقة الخاص بالجاني ونشبت بينهم مشاجرة قام على إثرها الحلاق بطعن القتيل بآلة حادة في الصدر، وقضيت القضية برقم 9793 جنايات بني سويف لسنة 2010.

الخبر | اخبار العالم الان بالصور.. جلسة صلح تنهي خصومة ثأرية بين عائلتين في بني سويف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق