اخبار العالم الان رفيق عباس: ارتفاع الذهب يؤدي لمزيد من الركود بالأسواق

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 قال المهندس رفيق عباس، رئيس شعبة المشغولات الذهبية باتحاد الصناعات، إن ارتفاع سعر الدولار وتراجع قيمة الجنيه المصري ساهم بشكل مباشر في ارتفاع المعدن الأصفر بالأسواق المحلية.

وتابع عباس في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أنه من المتوقع أن يؤدي ارتفاع أسعار الذهب للمزيد من تراجع حركة البيع والشراء في الأسواق المحلية، مؤكدًا أن المعدن الأصفر لم يعد وسيلة للادخار كما كان الوضع من قبل.

وأشار رئيس شعبة المشغولات الذهبية باتحاد الصناعات المصري، إلى أن الأوضاع الاقتصادية في البلاد أثرت سلبًا في حركة الشراء.

وارتفعت أسعار الذهب بالسوق المحلية، أمس الإثنين، نحو خمسة جنيهات عن أمس الأول الأحد، وارتفع في المعاملات الفورية نحو 0.2% إلى 1262.05 دولارًا للأوقية.

 وكان المعدن قد سجل، يوم الجمعة الماضي، 1279.60 دولارًا للأوقية، وهو أعلى مستوى له منذ الثالث من فبراير 2015، ولكنه نزل بعد أن أظهرت بيانات ارتفاع عدد الوظائف في القطاعات غير الزراعية الأمريكية بواقع 242 ألف وظيفة الشهر الماضي بما يفوق التوقعات.

الخبر | اخبار العالم الان رفيق عباس: ارتفاع الذهب يؤدي لمزيد من الركود بالأسواق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق