اخبار العالم الان بالصور.. العناية الإلهية تنقذ 50 راكبا بالغردقة من كارثة بعد تفحم أتوبيس تابع لشركة «الوجه القبلي».. 4 سيارات إطفاء لإخماد النيران.. وتشكيل لجنة لكشف أسباب الحادث

0 تعليق 109 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أنقذت العناية الإلهية ركاب أتوبيس رقم «ص وق 6392» تابع لشركة الوجه القبلي للنقل والسياحة، بعد اندلاع حريق فيه شمال مدينة الغردقة.

إخلاء الأتوبيس
وعلى الفور تم إخلاء الأتوبيس من الركاب وإبلاغ قوات الحماية المدنية وتم إطفاء الحريق، وجارٍ تحديد أسباب الحريق بمعرفة اللجنة الفنية، والأدلة الجنائية.

4 سيارات إطفاء لإخماد الحريق
ودفعت الحماية المدنية بالبحر الأحمر بـ 4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذي أسفر عن تفحم الأتوبيس بالكامل، ولم يسفر عن أي إصابات بشرية، وانتقلت القوات من قسم ثان الغردقة للوقوف على ملابسات الحادث، فيما انتدب المعمل الجنائي لكشف أسباب الحريق.

وكان اللواء عادل التونسي، مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد باشتعال النيران في أتوبيس رقم «ص وق 6392» تابع لشركة الوجه القبلي للنقل والسياحة، وذلك شمال مدينة الغردقة، وتم إنقاذ ركاب الأتوبيس بالكامل.

وكشفت تحريات قسم ثان الغردقة، أن الأتوبيس كان قادمًا من محافظة السويس في طريقه إلى محافظة أسوان، وعلى متنه 50 راكبًا، وعند منطقة مبارك 7 شمال الأحياء لاحظ السائق خروج أدخنة من المنطقة الخلفية للأتوبيس، وتم فتح الأبواب وإنقاذ الركاب أثناء اشتعال النيران.

تم إخطار الحماية المدنية، وتم الدفع بـ 4 سيارت إطفاء التي تمكنت من إخماد النيران، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

الخبر | اخبار العالم الان بالصور.. العناية الإلهية تنقذ 50 راكبا بالغردقة من كارثة بعد تفحم أتوبيس تابع لشركة «الوجه القبلي».. 4 سيارات إطفاء لإخماد النيران.. وتشكيل لجنة لكشف أسباب الحادث - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق