اخبار العالم الان حزين عمر يطالب رئيس اتحاد الكتاب بالانسحاب

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 أكد الكاتب حزين عمر، سكرتير عام اتحاد الكتاب، أن رئيس الاتحاد الحالي ومجلس الإدارة عليهم أن ينسحبوا بهدوء، وإذا لم يحدث فهناك إجراءات إدارية ستتم بهذا الصدد، مؤكدًا أن هناك مجموعة كبيرة من الأعضاء وقعوا على بيان سحب الثقة، وسيتم تحديد إجراء سحب الثقة بعد عقد الجمعية العمومية هذا الأسبوع أو الأسبوع القادم.

 وأضاف في تصريحات خاصة لـ«فيتو» أن رئيس الاتحاد لا يملك منع الأعضاء من الاعتصام، فهو أحد أعضاء الجمعية العمومية ويعلم جيدًا أن هذا حق أصيل لأعضاء اتحاد الكتاب ولا يملك أيضًا منع أحد من دخول الاتحاد، فالسلطة الأكبر في الاتحاد هي سلطة الجمعية العمومية والتي تليها سلطة القانون، وبالتالي بدأ الاعتصام، وسُجلت بعض الأسماء داخل بيان الحضور، وتنقل الاعتصام بالصوت والصورة، وسوف يستمر هذا الاعتصام إلى أن يلتزم رئيس الاتحاد بتنفيذ القانون.

 يذكر أن اتحاد الكتاب شهد اعتصام عدد من أعضاء اتحاد كتاب مصر، مطالبين بسحب الثقة من رئيس الاتحاد الدكتور علاء عبد الهادي، إضافة إلى سحب الثقة من مجلس إدارة الاتحاد.

الخبر | اخبار العالم الان حزين عمر يطالب رئيس اتحاد الكتاب بالانسحاب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق