اخبار مصر الان "مبعوث الأزمة السورية": السوريات يناضلن من أجل الحصول على الغذاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المبعوث الخاص للأزمة السورية ستافان دي ميستورا، أنه إذا كان هناك مكان في العالم يتوجب علينا أن نقر فيه بالمعاناة والشجاعة والجَلَد والتصميم الذي تبديه النساء فهو سوريا، لافتًا إلى أنهم يناضلن من أجل الحصول على الماء والغذاء.
وأضاف ستافان في رسالة وجهها أمس الإثنين، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، أنه التقي العديد من النساء السوريات داخل وخارج سوريا، ورأي في عيونهن كيف كن يتصرفن خلال 5 سنوات مروعة من النزاع والقدر؟!. لافتًا إلى أن هناك أمهات فقدن أبناءهن وزوجات فقدن أزواجهن ونساء فقدن إخوتهن.
وأشار في رسالته إلى أنه مازالت النساء السوريات تبحثن عن أحبتهن، الذين اعتقلوا أوعذبوا أو خطفوا وهن يقاومن كل يوم، ويناضلن من أجل الحصول على الماء والغذاء وأي شيء من شأنه أن يوفر مكانًا آمنا ودفئًا لأبنائهن، ويحاولن يوميًا بالرغم من القذائف والقصف والأعمال التفجيرية.

الخبر | اخبار مصر الان "مبعوث الأزمة السورية": السوريات يناضلن من أجل الحصول على الغذاء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق