اخبار اليوم بالفيديو.. سر مداخلة "السيسي" مع عمرو أديب للمرة الثانية خلال شهر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن حزنه لسقوط قتلى وجرحى في تونس، في مواجهات بين الجيش وعناصر إرهابية بـ"بن قردان".

وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج "القاهرة اليوم"، عبر قناة "اليوم"، أن "حادثة تونس تذكرنا بسيناء، آخر مرة سمعنا عن تنمية سيناء إمتى؟، لماذا لا يتم تنمية سيناء بجد؟، لماذا لم نر رئيس الوزراء في سيناء ولو مرة واحدة؟، آخر مرة شوفنا مسؤول كبير في سيناء إمتى؟، سيناء أمن قومي، الإرهاب لا ينتشر في ظل متجمع عمراني، القضاء على الإرهاب يكون بالتعمير".

وتابع: "كل رئيس بيجي بيوعدنا إنه هينمي سيناء ومفيش حاجة بتحصل، أنا بسمع عن تنمية سيناء من أيام ما كنت بلبس شورت وعندي شعر، من أيام أحمس والهكسوس، في مليون مشروع لتنمية سيناء ومفيش ولا واحد فيهم تم افتتاحه، إنتوا ما بتعملوش حاجة كويسة في سيناء خالص، أهالي سيناء يعانون التهميش وأنا مش هبيع دماغي لحد".

وأردف: "ماذا فعلنا لسيناء كي لا تتعرض للإرهاب بدل ما أولادنا في الجيش والشرطة يدفعوا الثمن، كل يوم شاب زي الورد بيروح في العريش، أو بيفقد أحد أعضائه، كل يوم تفجيرات حتى بقى الموضوع عادي، فين حلول الدولة؟ فين الشغل والمشروعات والتنمية؟ مفيش".

واستطرد: "أنا مش بكلمكم على حاجة قبيحة، دي سيناء، أين سيناء من تنميتكم؟، شمال سيناء مفيهاش مجتمع أساسًا، أهل سيناء لا ينتشر فيهم التكفير والإرهاب إلا بسبب الإحساس بالظلم".

وأثارت كلمات "أديب"، حفيظة الرئيس عبدالفتاح السيسي، حتى شارك معه في مداخلة هاتفية، أوضح له فيها المشروعات القائمة الآن في سيناء، وأكد له خلالها أن الدولة تعمل بجدية على تنميتها، وهي المداخلة الثانية مع نفس الإعلامي خلال شهر.

الخبر | اخبار اليوم بالفيديو.. سر مداخلة "السيسي" مع عمرو أديب للمرة الثانية خلال شهر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق