اخبار مصر الان اليوم.. "والي" تفتتح جلسة البورصة بصحبة 7 سيدات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت الدكتوره جيهان مديح، خبير أسواق المال، إن البورصة المصرية، شهدت في الفترة الأخيرة العديد من الاتفاقيات والمبادرات والفعاليات المتعلقة، بتنمية القدرات ونشر الوعى بالاستدامة، مؤكدة أن البورصة تشهد اليوم الثلاثاء حضور 7 سيدات، للمشاركة في دق جرس، جلسة الافتتاح، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
وأشارت مديح في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" أمس الإثنين، إلى أن البورصة المصرية لها دورًا فعالًا في مبادرة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، والتي كانت أحد المؤسسين الأوائل لها، تحت رعاية الأمين العام للأمم المتحدة، لافتة إلى أن المبادرة ركزت على تفعيل دور البورصات في توفير التمويل اللازم لتحقيق أهداف التنمية، ونشر الوعي المجتمعي بمكانة المرأة وتمكينها من العمل والمساواه بينها وبين الرجل.
وأوضحت خبير أسواق المال أن قائمة السيدات اللائي يشاركن في افتتاج جلسة البورصة، الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن، وهالة السعيد، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، ومنى ذو الفقار رئيس اتحاد التمويل متناهي الصغر، ورانيا المشاط عضو مجلس إدارة البورصة، وغادة حمودة مسئول العلاقات العامة والإعلام بمجموعة القلعة، وندا شوشة المدير الإقليمي لمؤسسة التمويل الدولي ودكتورة جيهان مديح خبير أسواق المال.

الخبر | اخبار مصر الان اليوم.. "والي" تفتتح جلسة البورصة بصحبة 7 سيدات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق