اخبار العالم بالفيديو.. منى زكي عن عناق أحمد حلمي: حاجة عادية وجوزي عشرته حلوة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عناق أحمد حلمي ومنى زكي

قالت الفنانة منى زكي إنها لم تتوقع الحصول على جائزة أفضل ممثلة في في مهرجان اوسكار السينما العربية خصوصًا وأنه لأول مرة يقام في مصر، مضيفة أنها سعيدة به لأنها من العاملين في مجال السينما.

وأضافت خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي "وائل الإبراشي" ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم": "في ظل الأحداث التي تمر منذ سنوات، وأحداث كلها ضغط وتوتر، فلفت انتباه الجمهور عناق بيني وبين زوجي الفنان أحمد حلمي على أنه شئ لطيف".

وتابعت "هي حاجة عادية دول الوقت جوزي بيساندني وبيحترم شغلي، وانا كمان بسانده، الفكرة في الجواز مش جواز وبس، ولكن احترام وتفاهم ولغة مشتركة وثقة وعشرة حلوة، وجوزي عشرته حلوة ومن اطيب واحسن الناس اللي شوفتهم في حياتي".

واستطردت قائلة "عجبني كلام على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا البوست بتاع ان البنت مدورش على راجل وخلاص تتجوزه، ولكن تدور على السند والدعم، عجبني اوي الكلام ده .. هي بتقول للبنات انتي مش أقل من منى زكي، حسيت وقتها اني عملت رسالة".

الفيديو..

 

 

 

 

الخبر | اخبار العالم بالفيديو.. منى زكي عن عناق أحمد حلمي: حاجة عادية وجوزي عشرته حلوة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق