عاجل

اخبار السعودية " أمير جازان يتسلم التقرير السنوي لمكافحة المخدرات اليوم الاثنين 28-3-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
جازان- ابراهيم عريبي
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بمكتبه في الإمارة امس مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد سعد بن محمد بن جليغم .وفي مستهل اللقاء تسلم سمو أمير المنطقة التقرير السنوي الاحصائي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات.
واستمع سموه لشرح مفصل عما تضمنه التقرير والجهود التي قامت بها مديرية مكافحة المخدرات وفروعها بمختلف المناطق والنتائج التي تم تحقيقها للعام المنصرم 1436ه في مجال مكافحة المخدرات وما تضمنه التقرير الإحصائي من إنجازات ونجاحات متميزة حققها أفراد مكافحة المخدرات.
وأشاد سمو أمير المنطقة بجهود المديرية العامة لمكافحة المخدرات والجهات الأمنية بالمنطقة في دحر المهربين ومكافحة هذه السموم والآفات وما تحقق لها من إنجازات في الحفاظ على شباب ومكتسبات الوطن .
وأكد سموه على أهمية الدور المناط بجميع الجهات الأمنية بالمنطقة والمواطنين وضرورة تكاتف وتضافر الجهود في الإبلاغ والقبض على مروجي تلك السموم لشبابنا و لهذا الوطن الغالي.
وعبر مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة عن شكره وتقديره لسموه على دعمه المتواصل لإدارة مكافحة المخدرات بجازان وتوجيهاته السديدة للتصدي لكل من يحاول إدخال أو تهريب المخدرات للمنطقة أو المملكة عبر حدودها.

الخبر | اخبار السعودية " أمير جازان يتسلم التقرير السنوي لمكافحة المخدرات اليوم الاثنين 28-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق