اخر الاخبار اليوم بالفيديو.. الإبراشي: بيان الحكومة كلام إنشائي وتقليدي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق الإعلامي وائل الإبراشي، على بيان الحكومة، قائلًا "إن رئيس الحكومة قال أن أوضاعنا صعبة وليس مطلوبًا من رئيس الحكومة أن يشكو ولكن يجد حلًا، لكنه قال توصيف للأزمة التي نعيشها، وهذا ما نعيش فيه منذ سنوات ولم يتغير".
وتابع "الإبراشي"، خلال برنامجه "العاشرة مساءً"، المُذاع على فضائية "دريم"، أن بعض الجمل نستنتج منها أن سيكون هناك مساس بحياة المواطن البسيط، فقد قال رئيس الحكومة أن هناك قرارات صعبة بشأن الدعم، وهذه الجملة تستخدم عندما يكون هناك نية للضغط على "الغلابة"، فمن الممكن أن يتم التعامل مع قضية الدعم بشكل مختلف.
وأضاف أن القرارات الصعبة في المفهوم الاقتصادي والاجتماعي والتي تفهمه جيدًا القوى السياسية والحزبية أن سيكون هناك خطوات تم تأجيلها متعلقة بالدعم والسوق وسعر الصرف، وتحرير السوف، المطالب التي يطلبها صندوق النقد الدولي، والتي كانت تخشاها الحكومات في السابق لانها لا تراعي البعد الاجتماعي وتؤدي إلي طحن الطبقات الفقيرة، وبالتالي بيان الحكومة كلام إنشائي تقليدي، مثله مثل معظم بيانات الحكومة التي اعتدناها.

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم بالفيديو.. الإبراشي: بيان الحكومة كلام إنشائي وتقليدي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق