SQLSTATE[HY000]: General error: 5 database is locked اخبار اليوم المغربية وسيمة تغني أخر الأخبار قبل زيارتها لمصر

اخبار اليوم المغربية وسيمة تغني أخر الأخبار قبل زيارتها لمصر

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستعد الفنانه المغربية الصاعدة وسيمة صاحبة الصوت " الفيروزي"  لإطلاق أول أغنية لها بعنوان " آخر الأخبار " وهي أغنية مغربية مائة في المائة من كلمات سمير الموجاري شاعر الأغنية الشهيرة "انتي باغيه واحد" لسعد المجرد  ومن ألحان الملحن المغربي زكرياء بقشه ، وتوزيع المبدع المغربي رشيد محمد علي ، أما الماستر قامت به مع استوديو رازق بأمريكا .

وستقوم وسيمه باصدار الأغنية  الأسبوع المقبل علي طريقة السوشيال ميديا في البداية قبل الاذاعات حيث ستذيعها على قناتها  باليوتيوب وتطبيق أنغامي والآيتونز ثم الإذاعات المغربية والعربية ، الجدير بالذكر أن وسيمه اختارت هذه الأغنية لموضوعها المختلف والجديد وألحانها اللتي تصل إلى كل الأذواق ، و بعد مشاركتها في احدى برامج الواقع على الفضائية اللبنانية وبرامج المواهب في المغرب ، قررت الآن الدخول إلى عالم الفن بخطوات ثابتة ومدروسه .

أما عن مشاريعها المقبلة تحدثنا عن أغنية سنجل تتعامل أيضا فيها مع الكاتب سمير الموجاري لكن هذه المره الألحان مع مهدي موزين .

واخبارتنا أنها سوف تصورها على طريقة الفيديو كليب ايضا وستعرضها على القنوات المغربية والعربية ، كما وقع اختيار الفنانه المغربية وسيمة علي المخرج الشاب شريف صبري ليقوم بتصوير أول أغانيها المصرية القادمة حيث  من المفترض أن تتوجه الي القاهرة قريبا لتبدأ أعمال غنائية جديدة .

الخبر | اخبار اليوم المغربية وسيمة تغني أخر الأخبار قبل زيارتها لمصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق