اخبار السعودية " «الصحة» تنفي تفشي «كورونا» في حائل اليوم الاثنين 28-3-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلنت وزارة الصحة أمس (الأحد) من خلال مركز القيادة والتحكم أنه لا صحة للإشاعات حول وجود حالات عدة من المصابين بفايروس كورونا في مدينة حائل. وأوضح المركز أن عدد الحالات المثبتة هناك حالة واحدة فقط، وتوجد حالة أخرى جار التأكد من تشخيصها، وشددت الوزارة على أن المعلومات حول مرض كورونا في المملكة كافة متوافرة في موقع مركز القيادة والتحكم الإلكتروني المتفرع من حساب الوزارة، الذي يتم تحديثه يومياً، كما تُنشر أحدث الإحصاءات على حساب الوزارة في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».
إلى ذلك، كشف مركز القياد والتحكم بالوزارة عن وفاة جديدة في مدينة حائل لمواطن سبعيني، وإصابتين جديدتين إحداهما في مدينة حائل أيضاً لمواطن سبعيني، والأخرى في بريدة لمواطن سبعيني كذلك.
وشكل تزاد الوفيات والإصابات في منطقة حائل قلقاً للسكان من مواطنين ومقيمين على حد سواء، بعد الأخبار المتواترة من الجهات الرسمية عن وفاة أو إصابة جديدة في الأسابيع الأخيرة، وفضل الكثير من الرعاة في القرى والهجر المختلطين في شكل مباشر مع الإبل والأغنام الابتعاد عن هذه المهنة موقتاً، خصوصاً من فقد منهم أحد أصدقائه أو معارفه، أو سمع عن إصابة الرعاة بهذا «الفايروس».
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

الخبر | اخبار السعودية " «الصحة» تنفي تفشي «كورونا» في حائل اليوم الاثنين 28-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق