اخبار مصر العاجلة اليوم عاجل.. الجيش يسيطر على قريه البرث أهم وأخطر معاقل التكفيريين فى سيناء

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بعد معارك شرسه وضاريه سيطر الجيش على أهم وأخطر معاقل الجماعات التكفيريه فى سيناء مساء أمس الأحد.

وأكد مصدر امنى مسؤل ان الجيش خاض معارك شرسه وقويه فى قريه البرث ومناطق جنوب رفح حتى نمكن من قتل العسرات من التكفيريين وفرار العديد منهم حتى تمكن الجيش من فرض سيطرته على البرث التى تعد اخر واهم معاقل التكفيريين فى جنوب رفح والشيخ زويد.

وكشف المصدر ان الجيش تمكن من اقامه كمين امنى ثابت وقوى فى المنطقه الاستراتيجيه التى تربط الشيخ زويد ورفح مع طرق وسط سيناء ايضا.

وأضاف ان الطائرات العسكريه اف ١٦ والاباتشى التى قامت بقصف البرث والمناطق المحيطه هى التى مهدت لدخول القوات لمعاقل التكفيريين فى البرث والقرى المحيطه حولها ايضا.

وتابع المصدر ان الجيش كبّد التكفيريين خسائر فادحه فى الارواح والمعدات حيث تم قتل المئات من التكفيريين خلال ٧٢ ساعه الاخيرة وان الجيش تمكن من تدمير عشرات السيارات ذات الدفع الرباعي التى يستخدمها التكفيريين كما تم تدمير عده مخازن للاسلحه ومخازن للوقود ايضا، واكد المصدر عن مواصلة الجيش مطارته للتكفيريين فى سيناء.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم عاجل.. الجيش يسيطر على قريه البرث أهم وأخطر معاقل التكفيريين فى سيناء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق