اخبار اليوم رئيس مدينة دسوق: تغليظ العقوبات ضد أصحاب المقاهي المخالفة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشف مساعد محافظ كفرالشيخ ورئيس مركز ومدينة دسوق، مساء الأحد، خلال ندوة طرح الرؤوية المستقبلية لتطوير الوحدة المحلية بمركز ومدينة دسوق، أن هناك 7 الاف قرار إزاله متنوعه، محبوسين فى أدراج المكاتب، ولم ينفذوا حتى الآن، لعدة أسباب.

وأكد بسيونى أن من ضمن هذه الأسباب عدم تعاون الأهالى أنفسهم منهم الأهالى المتضررين من بناء أبراج مجاورة لمنازلهم وهذه الأبراج السبب الرئيسى التى أحدثت ضررا لهذه المنازل، معلنًا أنه استعان بمقاول ومهندس إستشارى، وجارى التنسيق مع جهاز الشرطة لإجراء أكبر حمله بشأن تنفيذ هذه القرارات.

وأشار إلى أنه جارى تغليظ العقوبات الرادعة، ضد أصحاب المقاهى المخالفة، فى الأماكن العامه منها كورنيش نهر النيل، والذى يحتله الكثير من هذه المقاهى، حيث حُرر ضدهم عشرات المحاضر، والأجراءات القانونية ضدهم، ولكن مع ضعف القانون، عاد الأمر كما هو، ومع بحث الأمر بقطع المرافق عن هذه المقاهى مثل الماء والكهرباء، وجدوا صعوبات كثيرة، فى ظل أن أكبر غرامه تفرض على أى مخالف منهم حوالى 500 جنيه، ما يعد ذلك مبلغًا عاديًا للمخالف.

الخبر | اخبار اليوم رئيس مدينة دسوق: تغليظ العقوبات ضد أصحاب المقاهي المخالفة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق