اخر اخبار مصر العاجلة اليوم بالفيديو..متعب: "الحسد" سبب غيابى.. و"صلاح" تفوق على ميدو فى روما

0 تعليق 102 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد عماد متعب مهاجم الأهلى، أن غيابه عن المشاركة بصفة أساسية مع المارد الأحمر، وجلوسه المستمر على مقاعد البدلاء يعود لتعرضه لـ"الحسد"، رافضاً اسناد أسباب استبعاده لعدم قناعة المديرين الفنيين بمستواه.

وأوضح مهاجم المارد الأحمر، أنه لا يشعر بالمساوة مع زملائه بالفريق، قائلا:"لا أعرف سبب عدم مشاركتى أساسياً، ولا أشعر أننى أعامل مثل باقي زملائى، فأنا أتدرب بقوة وعندما أشارك أصنع الفارق، ورغم ذلك أجد نفسى خارج التشكيل، وانا أقوم بدورى فى التدريب وأقدم مستوى جيد، لكنى أغيب بشكل مستمر، وهذا السبب يسبب لى ضيق كبير، وأفكر كثيراً فى الأمر ولا أجد له حلاً".

وأضاف متعب، خلال تصريحاته لبرنامج "100 سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب، أنه سيتوجه للإعلام وتحليل المباريات، عقب اعتزاله الساحرة المستديرة، لرغبته فى الابتعاد عن مجال العمل الفنى أوالإدارى.

وطلب متعب من الإعلامى خالد الغندور أن يقلل الحدة فى انتقاده وأحمد فتحى، قائلاً: "أقول للكابتن خالد الغندور ياريت يخف شوية على متعب وأحمد فتحى".

وأشاد القناص، بالفرعون المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق روما الإيطالى، مؤكداً أن اللاعب نجح فى مسيرة الاحتراف الخارجى، بشكل أكبر من أحمد حسام ميدو.

وأوضح عماد، أنه يفضل لقب "المُتعب" عن باقى الألقاب التى يشتهر بها، مشيراً إلى إنه فى حالة تلقى عرض للاحتراف فى الدورى القطرى أو التركى، سيختار "قطر"، مؤكداً أن الخلاف السياسى ليس له علاقة بعلاقة الشعوب مع بعضهم.

موضوعات متعلقة..


بالفيديو..عماد متعب: لن أوافق على مشاركة بناتى فى مسابقات الجمال مثل زوجتى

بالفيديو..عماد متعب: باسم مرسى أفضل مهاجم ولو كنت مدرب المنتخب لاخترت نفسى

الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم بالفيديو..متعب: "الحسد" سبب غيابى.. و"صلاح" تفوق على ميدو فى روما - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق