اخر الاخبار اليوم رئيس وزراء فرنسا ينتقد مواطنه كريم بنزيمة

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
انتقد مانويل فالس رئيس الوزراء الفرنسي مجددا اليوم مواطنه كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني، مؤكدًا على ضرورة أن يكون أي رياضي بمثابة القدوة للشباب.

وقال فالس في تصريحات لمحطة (فرانس 2) : الرياضيون لديهم مسئوليات فى الوقت الحالى بشكل أكبر مما كان يحدث منذ سنوات ومن وجهه نظرى السياسي والرياضي.. كلاهما يجب أن يكون قدوة .
وأشار رئيس الوزراء الى أن بنزيمة لاعب كبير ولكنه يواجه اتهامات في فرنسابسبب ماتردد عن التورط في قضية ابتزاز زميله بالمنتخب ماتيو فالبوينا بسبب شريط جنسي .

وكان مانويل فالس قد صرح في ديسمبر الماضي بانه اذا تخلى لاعب عن المثالية والقيم والمبادىء فلا مكان له في المنتخب .. ورد اللاعب عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعى (تويتر) وكتب بنزيمة حينها 12 موسما كلاعب محترف 541 مباراة بدون بطاقات حمراء و11 بطاقة صفراء. والبعض يتحدث عن أننى لست مثاليا .

ومن المقرر أن يصدر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قراره بخصوص استدعاء بنزيمة لكأس الأمم الأوروبية يورو 2016 قبل منتصف أبريل المقبل .

وأكد فالس على أن بطولة اليورو ستقام فى بلاده فى افضل صورة على الرغم من التهديد الارهابي فى نفس الموعد فى الفترة من 10 يونيو و10 يوليو، مع تشديد الاجراءات الأمنية.

الخبر | اخر الاخبار اليوم رئيس وزراء فرنسا ينتقد مواطنه كريم بنزيمة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق