اخبار العالم الان رانيا يعقوب: طرح بنكي القاهرة والعربي الأفريقي يدعم البورصة

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
 أكدت رانيا يعقوب، رئيس مجلس إدارة شركة «ثري واي» لتداول الأوراق المالية، أن إعلان طارق عامر محافظ البنك المركزي اتخاذ جميع الإجراءات لدعم البورصة المصرية، من شأنه أن يدعم ثقة المستثمرين تجاة السوق، كما يعزز حالة التفاؤل بشأن مستقبل أداء مؤشرات السوق خلال الفترة المقبلة.

 وأشارت «يعقوب» في تصريحات لـ«فيتو» إلى أن إعلان محافظ البنك المركزي طرح 50% من البنك العربي الأفريقي الدولي، و20% من بنك القاهرة للاكتتاب العام بالبورصة؛ يؤكد اتجاه الحكومة لدعم البورصة المصرية، والتي تبحث بدورها عن البضاعة الجيدة التي تجذب المستثمرين، خاصة في ظل خروج عدد من الشركات الكبرى من السوق خلال العامين الماضيين.

 وأضافت رئيس مجلس إدارة شركة «ثرى واي» لتداول الأوراق المالية أن طرح بنكي العربي الأفريقي والقاهرة بالبورصة سيعيد هيكلة القطاعات الرئيسية بالسوق، كما يفتح المجال أمام إعادة تقييم البنوك المدرجة بالبورصة بما ينعكس إيجابيًا على أداء البورصة بوجه عام، وقطاع البنوك بوجه خاص.

 تجدر الإشارة إلى أن طارق عامر، محافظ البنك المركزي المصري، أعلن مساء السبت، عن طرح حصص من بنكي القاهرة والعربي الأفريقي الدولي في البورصة، وبيع بنك المصرف المتحد خلال العام الجاري.

الخبر | اخبار العالم الان رانيا يعقوب: طرح بنكي القاهرة والعربي الأفريقي يدعم البورصة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق