عاجل

اخر الاخبار اليوم مدرب بوليفيا يستبعد 4 لاعبين أمام الأرجنتين بتصفيات أمريكا الجنوبية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استغنى خوليو سيزار بالديفييزو المدير الفني لمنتخب بوليفيا لكرة القدم عن خدمات أربعة لاعبين فى القائمة قبل ساعات من التوجه إلى الأرجنتين لمواجهة منتخبها يوم 29 مارس الجاري في إطار الجولة السادسة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وأشار الاتحاد البوليفي للعبة في بيان أمس الأحد إلى أن بالديفييزو استغنى عن خدمات أربعة لاعبين وهم ثنائي الدفاع عمر موراليس (نادي ويلسترمان) وإنريكي فلوريس (نادي أونيفرسسيتاريو) والجناح راؤول كاسترو (نادي ذي سترونجيست) والمهاجم ليوناردو باكا (نادي بلومينج).
واختتم منتخب الفيردي استعداداته لمباراة الألبيسيليستي اليوم قبل أن يتوجه لمدينة سانتا كروز، شرقي بوليفيا، والتي سيطير منها إلى العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس.
ووضع بالديفييزو خلال المران اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي من المنتظر أن يخوض بها اللقاء والتي ستكون غالبا على النحو التالي / كارلوس لامبي ودييجو بيخارانو ورونالد إيجينو وولويس جوتييريز ومارفين بيخارانو خاسماني كامبوس وداني بيخارانو وفرناندو ساوسيدو وصامويل جاليندو ومارتين سميدبرج وياسماني دوك./
وتحتل بوليفيا المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 3 نقاط فقط، فيما تأتي الأرجنتين بالمركز الخامس برصيد 8 نقاط وبفارق الأهداف خلف كل من باراجواي والبرازيل، وذلك بعد مرور خمس جولات من عمر التصفيات.

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم مدرب بوليفيا يستبعد 4 لاعبين أمام الأرجنتين بتصفيات أمريكا الجنوبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق