اخبار العالم الان حسن الشافعي: نواجه تحديات صعبة والحكومة لا تملك عصا سحرية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال حسن الشافعي، رئيس مجلس الأعمال المصري اليوناني، إن بيان الحكومة تضمن خطة عملها للفترة القادمة، ولكن عليها أن تتعهد بتنفيذ ما حددته في البيان حتى يتم محاسبتها عليه.

وأشار الشافعي، في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، إلى اهتمام بيان الحكومة بكل القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، مؤكدا أن عليها تحديد المستهدف من معدلات النمو الاقتصادي وفرص العمل والاستثمارات الجديدة وفق جدول زمني محدد وآليات تنفيذ واضحة حتى لا يكون الأمر خطابا إنشائيا، لا جدوى منه، وحتى لا يكون الأمر بـ«النية» خاصة مع تجاربنا السابقة حيث غاب التقييم الحقيقي لجهود الحكومة كما غابت الأهداف والاستراتيجيات الواضحة.

وأكد أن الدولة تواجه الكثير من التحديات والصعوبات والحكومة ليست بساحر أو تملك عصا سحرية لحل كل المشكلات الموجودة ولكن الأمر يتطلب بذل المزيد من الجهود والعمل وفق قواعد وآليات واضحة تخدم الاقتصاد الوطني.

الخبر | اخبار العالم الان حسن الشافعي: نواجه تحديات صعبة والحكومة لا تملك عصا سحرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق