اخبار اليوم أول رد من منى الشرقاوي حول واقعة "حذاء" ميسي

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الإعلامية منى الشرقاوي، إن ما أشيع حول تبرع لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحذائه لصالح مصر كلام غير صحيح، وإنما كان التبرع لصالح الأعمال الخيرية فقط.

وأكدت أن صفحات "السوشيال ميديا" والمواقع الأخبارية هي ما حرفت الحقيقة، مؤكدة أنها لم تذكر مصر ولا حتى اللاعب، وإنما سيتم استلامه منه من أجل إجراء مزاد وبيعه لصالح الأعمال الخيرية.

وأوضحت الشرقاوي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن الحلقة موجودة، ويمكن العودة لها وتحري ذلك، فهي لم تذكر كلمة مصر نهائيا، بالإضافة أن اللاعب هو من يحدد الجهة، التي سيتبرع لها بحذائه، مضيفة بأنها تعرضت لتناول معلومات مغلوطة عبر برنامجها بالحلقة الأولى بخصوص الفنان عادل أمام أيضا، متعجبة من أولئك الذين يفتعلون مشكلات من لا شيء.

وقالت الشرقاوي، أنها تعرضت لحملة تشويه على أدائها بالحلقة التي تم تسجيلها قبل سنة من الآن، مؤكدة بأنها اجتهدت جدا بها، وأن اللاعب أعطاها 45 دقيقة كاملة، في حين أن أكبر مقابلة أجراها كانت 20 دقيقة.

الخبر | اخبار اليوم أول رد من منى الشرقاوي حول واقعة "حذاء" ميسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق