اخبار العالم الان «منتخب 97» يواجه الإمارات وديا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يلتقي اليوم الإثنين، منتخب مصر للشباب مواليد 97 بقيادة مديره الفني معتمد جمال، نظيره الإماراتي في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة بملعب مدينة العين الإماراتية.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الإماراتي وتحقيق أقصى استفادة فنية ممكنة من هذه المباراة، وتجربة أكثر من طريقة لعب للاطمئنان على مدى استيعاب اللاعبين لفكر المدير الفني والمرونة التكتيكية للفريق.

وكان الجهاز الفنى اصطحب 22 لاعبًا لهذه المباراة هم: «محمد عصام الغندور، عمر وائل رضوان، محمد محمود علي، محمد عبدالسلام محمد، مصطفى محمد، أحمد حمدي محمد، مصطفى فرماوي صلاح، عمر رجب، كريم وليد، أحمد أبو الفتوح، محمد محمود، مصطفى أحمد، محمود يوسف، خليل حجي، أحمد عبده، اكرم توفيق، أحمد حسين، صلاح محمد، ناصر ماهر، حمد علي أحمد، أسامة جلال حامد، أحمد مصطفى السيد».

يذكر أن الفريقين سيلتقيان في مباراة ودية ثانية بعد غدٍ الأربعاء على أن تعود بعثة منتخب مصر إلى القاهرة مساء الخميس.

ويستعد «منتخب 97» لمواجهة الفائز في مباراة رواندا وأوغندا في شهر مايو المقبل، في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للشباب بزامبيا العام المقبل.

الخبر | اخبار العالم الان «منتخب 97» يواجه الإمارات وديا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق