اخر اخبار مصر العاجلة اليوم مدير مباحث القليوبية الجديد: سألاحق المتهمين بقتل ضابط حادث الخانكة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اكد اللواء أشرف عبد القادر، مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية الجديد أن أولى اهتماماته فى عمله، إلقاء القبض على كافة العناصر الإجرامية التى تورطت فى الهجوم المسلح على ضباط وقوة مركز الخانكة، والذى اسفر عن استشهاد ضابط، و3 أمناء شرطة، ومواطنين ،وإصابة ضابط آخر.

وقال "عبد القادر" فى أول تصريح لـ"اليوم السابع" أن "حق الشهداء فى رقبتنا جميعا ولن نتهاون فيه"، موضحا انه أحد أبناء مديرية أمن القليوبية، وكان رئيسا لمباحث المديرية ، مشيرا إلى أن هناك خطة لإعادة ترتيب إدارة البحث الجنائى على مستوى الأقسام والمراكز، والدفع بالضباط الأكفاء للمواقع القيادية.

وأوضح "عبد القادر" أن اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية شدد على سرعة ضبط جميع العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية المتورطة فى الهجوم المسلح على ضباط مركز الخانكة، وعلى رئيس مباحث شبرا الخيمة.


الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم مدير مباحث القليوبية الجديد: سألاحق المتهمين بقتل ضابط حادث الخانكة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق