اخبار مصر الان زعيم موريتاني معارض ينتقد الأوضاع الاقتصادية في البلاد

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حذر الرئيس الدوري للمنتدى الموريتاني "المعارض" صالح ولد حنانه من تردي الأوضاع الاقتصادية في البلاد، وقال "إن الوضعية الاقتصادية التي تعيشها البلاد باتت تشكل أزمة حقيقية متعددة الأبعاد".
وأكد ولد حننه - خلال مؤتمر صحفي نظمه المنتدى بمناسبة تسلم صالح الرئاسة الدورية لأحزاب المعارضة الإثنين - "أن ما تعيشه البلاد من ارتفاع مذهل للأسعار ناتج بالأساس عن ارتفاع سعر المحروقات، وأن الضرائب صارت تثقل كاهل المواطنين كما أن النظام صار يستنزف جيوب المواطنين".
من جانبه، أكد الرئيس السابق للمنتدى المعارض أحمد سالم ولد بوحبيني أن الحوار يعتبر الخيار الأمثل والأسهل لمعالجة مختلف القضايا الوطنية، مشيرا إلى وجود أطراف في النظام والمعارضة تعمل على إعاقته.
وقال "إن المعارضة عليها أن تعي مشاكلها البنيوية وتعمل على إصلاحها"، مؤكدا أن الشجاعة يجب ألا تقتصر على مواجهة النظام بل يجب أن تشمل النقد الذاتي لأداء المعارضة ومراجعة وتصحيح مختلف مشاكلها.

الخبر | اخبار مصر الان زعيم موريتاني معارض ينتقد الأوضاع الاقتصادية في البلاد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق