اخبار مصر الان النجم الأمريكي ليام نيسون في بطولة فيلم عن فضيحة "ووترجيت"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقوم النجم الأمريكي ليام نيسون ببطولة فيلم "فيلت" وهو فيلم إثارة وتجسس يحكى قصة عميل جهاز الاستخبارات "إف بي أي" مارك فيلت الذي كشف عن فضيحة "ووترجيت" الشهيرة والتي أجبرت الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون على الاستقاله من منصبه، فى 8 أغسطس 1974 قبل أن يكمل فترة ولايته الثانية.
وذكر الموقع الإلكتروني الفرنسي"لو باريزيان" أن المخرج الأمريكي البير بيتر لاندسمان يسرد في عمل دارمي مثير قصة مارك فيلت الذي كشف عددا من الأفعال التى يحرمها القانون ارتكبها نيسكون لضمان نجاحه في الانتخابات الرئاسية مثل التجسس على اجتماعات الحزب الديمقراطى داخل مبناه المعروف باسم "ووترجيت" فى فترة الحملات الانتخابية .
ولم يعلن المخرج بعد عن موعد عرض الفيلم، مشيرا إلى أن الممثلين ديان لين وجاسون باتمان سوف يشاركا النجم العالمي ليام نيسون بطولة فيلم"فيلت"عن فضيحة ووترجيت العالمية التي غيرت وجه السياسة الأمريكية.

الخبر | اخبار مصر الان النجم الأمريكي ليام نيسون في بطولة فيلم عن فضيحة "ووترجيت" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق