اخبار مصر الان "بن حلي": إغلاق عدد من مكاتب الجامعة العربية بالخارج ترشيدًا للنفقات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال السفير أحمد بن حلي، نائب الأمين العام للجامعة العربية، إن قرار إغلاق عدد من مكاتب الجامعة العربية في الخارج، يأتي في إطار ترشيد النفقات.
وشدد بن حلي في بيان صادر عن جامعة الدول العربية، اليوم الثلاثاء، على عدم وجود أي موقف سياسي تجاه قرار الإغلاق، مشيرًا إلى أن مجلس الجامعة العربية في دورته ١٤٥، والتي تنطلق أعماله اليوم الثلاثاء على مستوى المندوبين الدائمين، سيناقش هذا الملف تمهيدًا لرفعه إلى وزراء الخارجية العرب في اجتماعهم بعد غدًا الخميس.
وكان السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، وجه هجومًا حادًا للجامعة العربية، بسبب مكاتبها بالخارج، كاشفًا أن ميزانية المكاتب بالخارج، تقترب من 20 مليون دولار سنويًا، منها 19 مليون دولار تقريبًا نظير مرتبات الموظفين في حين يبلغ الإنفاق على الأنشطة مليون دولار فقط!!.

الخبر | اخبار مصر الان "بن حلي": إغلاق عدد من مكاتب الجامعة العربية بالخارج ترشيدًا للنفقات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق