اخبار مصر اليوم مباشر الاثنين 07 مارس 2016 «حرحور»: تأجيل حفل زفاف جماعي بشمال سيناء حزنا على شهداء العريش

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، تأجيل حفل الزفاف الجماعي الذي كان مقررا إقامته، الإثنين، في المدينة الشبابية الدولية بالعريش، نظرا لظروف استشهاد المسعف، وعدد من الجنود، الأحد، في عمليات إرهابية بالشيخ زويد.

وأكد علاء الدين عطوة، مدير عام العلاقات العامة والإعلام بمحافظة شمال سيناء، في تصريح، الأحد، أنه سيتم تحديد موعد آخر لحفل الزفاف الجماعي، إذ من المقرر أن يتم زفاف 40 عريسا وعروسة من اليتامى والأسر الأكثر احتياجا بمشاركة محافظة شمال سيناء، ووزارة الشباب والرياضة، وبعض الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني.

يذكر أن محافظ شمال سيناء غادر المحافظة على رأس وفد العاملين في مرفق إسعاف شمال سيناء الذي رافق جثمان الشهيد المسعف رضا الشحات إلى مسقط رأسه بالشرقية لتشييع الجثمان وتقديم العزاء باسم المحافظة.

وكانت سيارة إسعاف تعرضت لإطلاق النيران من قبل المسلحين أثناء نقلها لمصابين، مما أسفر عن استشهاد المسعف رضا الشحات وجنديين من المصابين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الاثنين 07 مارس 2016 «حرحور»: تأجيل حفل زفاف جماعي بشمال سيناء حزنا على شهداء العريش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق