اخبار اليوم «أودي» نكشف النقاب عن الموديل «Spyder» من سيارتها الرياضية «R8»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ازاحت شركة أودي الستار عن الموديل Spyder من سيارتها R8 الرياضية، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات والممتد حتى الثالث من شهر أبريل القادم.

وأوضحت أودي أن سيارتها المكشوفة ثنائية المقاعد R8 Spyder مجهزة بسقف قماشي يتم طيه خلال 20 ثانية تحت الغطاء الخلفي الكبير أمام المحرك. وتعمل هذه الآلية وفقاً لما أفادت به الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاغن الألمانية حتى سرعة 50 كلم/ساعة أثناء السير.

وينبض بداخل السيارة محرك سحب طبيعي مكون من عشر أسطوانات سعة 2ر5 لتر، ويزأر بقوة 397 كيلووات/540 حصان، مع عزم دوران أقصى 540 نيوتن متر، يتم نقلها إلى عجلات السيارة الأربعة.

وبفضل هذه القوة الهائلة تنطلق أودي R8 Spyder، التي تزن 1612 كيلوجراماً، من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 6ر3 ثانية فقط، بينما تقف سرعتها القصوى عند حاجز 316 كلم/ساعة.

ويبلغ معدل الاستهلاك 11.7 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 277 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وصرحت أودي أنها ستطرح الموديل R8 Spyder الجديد في الأسواق خلال العام الجاري، إلا أنها لم تفصح عن أية معلومات حول الأسعار.

الخبر | اخبار اليوم «أودي» نكشف النقاب عن الموديل «Spyder» من سيارتها الرياضية «R8» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق