اخبار الجزائر " بيان لوزارة الخارجية حول تفجيرات لاهور الاثنين 28-3-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أدانت الجزائر "بشدة" الاعتداء الارهابي الشنيع الذي استهدف أمس الأحد مدينة لاهور عاصمة اقليم البنجاب (باكستان) مخلفا 72 قتيل و 340 جريح، حسبما أفاد به اليوم الاثنين بيان لوزارة الشؤون الخارجية. و أوضح البيان أن "الجزائر تدين بشدة الاعتداء الارهابي الشنيع الذي استهدف بداية سهرة أمس الأحد مدينة لاهور عاصمة اقليم البنجاب (شرق باكستان) و الذي أسفر عن مقتل 72 شخصا من بينهم أطفال و نساء و إصابة 340 آخرين بجروح".
و جاء في بيان وزارة الشؤون الخارجية "إن هذا الهجوم الشنيع الذي استهدف أشخاص أبرياء كانوا يحتفلون بعيد ديني يؤكد ضرورة تنسيق جهود المجتمع الدولي و تفضيل التعاون من أجل مكافحة بشكل فعال هذه الشرذمة التي تزرع الرعب و الأسى عبر العالم".
ومن جهة أخرى تعرب الجزائر عن "تضامنها الكامل مع باكستان شعبا و حكومة و تقدم لعائلات الضحايا أخلص التعازي و تتمنى الشفاء العاجل للجرحى" مجددة "أكثر من أي وقت مضى" رفضها للإرهاب و "استعدادها" لمواصلة تعاونها على المستوى العالمي من أجل القضاء على هذه الآفة.

الخبر | اخبار الجزائر " بيان لوزارة الخارجية حول تفجيرات لاهور الاثنين 28-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق