اخبار اليوم فريق "فيوتشر" يكثف بروفاته للمشاركة في المهرجانات المسرحية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يجري فريق"فيوتشر"المسرحي حاليا بروفات مكثفة لمسرحية "8 حارة يوتوبيا" على مسرح "فيوتشر" بشبرا، استعدادا للمشاركة في مهرجان الشباب بوزارة الشباب والرياضة ومهرجان زفتى المسرحي.


وقال وليد شحاتة مخرج العرض، إن العرض تدور أحداثه في قالب كوميدي فنتازي من خلال 3 شياطين يحاولون إرضاء والدهم إبليس الكبير فيوسوسون للبشر في المدينة الفاضلة لارتكاب المعاصي لكنهم يفشلون، ويفاجئون بأن أهل المدينة أشرار بالفطرة وتحدث مواقف ومفارقات يذهل منها الشياطين.


وأشار إلى أن العرض ينصرف على واقع العالم كله،ورسالته كيفية التخلص من الشيطان الموجود في أنفسنا أولا، ثم البحث عن الشيطان الأكبر.


العرض تأليف مصطفى حمدي وإخراج وليد شحاتة،وتمثيل أحمد إبراهيم،حامد الزناتي،محمد إسماعيل،نجلاء محسن،سما مالك،دهب فوزي،إسلام عصام،أحمد مجدي،محمد مصطفى،أشرف محمد،إبراهيم حسن،رضوى خالد،هدير محمد،أحمد خالد،وديكور أحمد زهدي،ومساعد مخرج أحمد بدر.

الخبر | اخبار اليوم فريق "فيوتشر" يكثف بروفاته للمشاركة في المهرجانات المسرحية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق