اخبار العالم الان بالفيديو.. عماد متعب لـ100 سؤال: لو كنت بنت هتجوز حسام غالي.. بحب يارا وبغير عليها.. زوجتي مش هتشارك في مسابقة ميس إيجبت تاني.. «مرتضى» سبب فوز الزمالك بالدوري.. و«صلاح» نجح في الاحتراف أكثر من «ميدو»

0 تعليق 77 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 قال عماد متعب نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، إن أكثر إنسان يحبه في حياته هي زوجته يارا نعوم، مؤكدًا أنه يخاف ويغير عليها.

 وأضاف «متعب»، خلال حواره ببرنامج «100 سؤال» المذاع على قناة «الحياة»، أنه يحترم المرأة التي تحترم نفسها وتحب زوجها، لافتًا إلى أن أكثر شيء لا يحبه في نفسه هو «الطيبة» والتسامح المبالغ فيه، وقال: «يارا دلوقتي بتتفرج عليَّا، وهي نقطة ضعفي، وبحبها جدًا، وبغير عليها وعلى بناتي».

 مرتضى منصور
 وتابع نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، إنه يحترم جمهور النادي الأهلي، ولا توجد خلافات بينه وبين الجماهير، لافتًا إلى أن الجماهير كانوا يهاجمونه بسبب الضغط الإعلامي.

 وأكد أن المستشار مرتضى منصور سبب فوز نادي الزمالك بالدوري، وكان عاملًا مساعدًا في تقدم النادي.

 ولفت إلى أن اللاعب محمد أبو تريكة أخطأ عندما أعلن عن ميوله السياسية بسبب جمهوره العريض الذي يشمل كل الأطياف والاتجاهات.

 يارا نعوم
 واستنكر نجم منتخب مصر والنادي الأهلي هجوم الجماهير على زوجته يارا نعوم، بسبب تراجع أدائه في بعض الوقت، وخسارة النادي الأهلي، قائلًا: «مال مراتي بخسارة النادي أو انتصاره؟»، مشيرا إلى أن الكلام على زوجته كان يضايقه نفسيًّا ويضايقها، لافتًا إلى أن زوجته لا علاقة لها بالكرة، وتعرضت للظلم كثيرًا.

 أفضل مهاجم
 وواصل نجم منتخب مصر، حديثه قائلًا إن باسم مرسي لاعب نادي الزمالك أفضل مهاجم في مصر بعد غياب عمرو جمال، لاعب النادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

 وأضاف «متعب» أن عصام الحضري، حارس مرمى النادي الأهلي سابقًا، هو أفضل حارس أفاد الأهلي والمنتخب طوال التاريخ، مشيدًا بدوره المؤثر في كثير من البطولات.

وتابع: «بالنسبة لمحمد صلاح، نجم فريق روما، فحقق نجاحًا في الاحتراف أكثر من أحمد حسام ميدو».

  ضغط إعلامي
 وقال نجم منتخب مصر، إنه ليس لديه أي حسابات مع الإعلاميين، أو مع أي أحد من اللاعبين في منتخب مصر أو النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه يتعرض إلى كم كبير من الضغوط من الإعلام، لكنه لا يضع ذلك في حساباته.

 وأضاف: «أتمنى من الإعلامي خالد الغندور إنه يخف عليَّا شوية أنا وأحمد فتحي، وعلى النادي الأهلي عمومًا».

 واستكمل: «قرأت له إنه قال إني هعتزل قريبًا علشان عندي مشكلة في ضهري، لكن أنا عملت فعلًا عملية في ضهري، وبعدها جبت 21 جون».

 مسابقة ملكة الجمال
 ولفت إلى أنه لن يوافق أن تشارك زوجته مرة أخرى في مسابقة ملكة جمال مصر، مؤكدًا أنه ابن بيئة لها عاداتها ولا تقبل ذلك، مشيرًا إلى أن زوجته تندم على هذه الفترة، ولا تتمنى أن تعود لها مرة أخرى.

 وأضاف: «هي هتشوف مجال تاني تشتغل فيه، ولها الحرية، لكن هي نفسها مش قابلة ترجع تاني، وأنا عن نفسي لمَّا عرفتها عرفتها بعد ما دخلت المسابقة».

 زواج
 واستطرد نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، إنه لو خُلق امرأة كان سيتزوج من اللاعب حسام غالي، نجم النادي الأهلي، أو حارس المرمى شريف إكرامي، مؤكدًا أن هذين اللاعبين أصدقاء عمره ويحبهم جدًّا، قائلًا: «لو هاختار مديرًا فنيًا لمنتخب مصر والنادي الأهلي، سأختار نفسي؛ فأنا الأحق بذلك».

الخبر | اخبار العالم الان بالفيديو.. عماد متعب لـ100 سؤال: لو كنت بنت هتجوز حسام غالي.. بحب يارا وبغير عليها.. زوجتي مش هتشارك في مسابقة ميس إيجبت تاني.. «مرتضى» سبب فوز الزمالك بالدوري.. و«صلاح» نجح في الاحتراف أكثر من «ميدو» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق